7 خطوات كيف يمكنك تطوير جانبك المالي

7 خطوات كيف يمكنك تطوير جانبك المالي؟

تعلّم كيف تطوّر من جانبك المالي بخطوات بسيطة تتمّثل في تحديد الأهداف وبناء الأفكار والمشاريع واستراتيجية التخلّص من الديون بزيادة مصدر الدخل.

7 خطوات كيف تستعيد طاقتك لتحقيق أهدافك ؟

7خطوات كيف تستعيد طاقتك لتحقيق أهدافك؟

كيف يمكنك أن تستعيد طاقتك لتحقيق أهدافك بعد أن مررْت بكثير من عدم النجاح وانخفضت طاقتك، ونضبت أفكارك الإبداعية، مقالنا هذا هو الحل من أجل إستعادة طاقتك من جديد.

الفرق بين العمل الحُر والوظيفة

الفرق بين العمل الحُر والوظيفة

هناك عدّة فروقات بين العمل الحُر والوظيفة في جوانب مثل الزمن الملائم للمستقل والملائم للمؤسسة، والجانب المالي، والأهداف، وجانب التسويق

العمل الحُر ككاتب محتوى

خمسة مهارات عليك تعلّمها ككاتب محتوى

لا تتوقّف مهارة كاتب المحتوى عند الكتابة فقط، رغم أنّ الكتابة تُشكّل العمود الفقري لهذا العمل لكن هناك مهارات إذا لم تتعرّف عليها سيتفوّق عليك كتّاب محتوى آخرين بخبرتهم المتوسطة في الكتابة ومهارات أخرى عالية ، وستتعجّب من كيف يستأجر المشترون هؤلاء الكتّاب ويتركونك أنت!

كتابة المحتوى

7 نصائح كيف تبدأ العمل الحُر ككاتب محتوى؟

كتابة المحتوى هي عملية تعبير بالكلمات وكتابة نصوص مستمدة من تفكيرك الخاص من خلال القدرة على التأليف أو من خلال النقل المنهجي غير المخل بسياسة خصوصية المصدر الذي نقلت منه، ولا حقوق الملكية الفكرية العامة.

تلخيص كتاب أسرار عقل المليونير، كونتنت بلص
تلخيص كتاب أسرار عقل المليونير، كونتنت بلص

تلخيص كتاب أسرار عقل المليونير

الثراء لا يطلب منك أن تكون ذكيّاً ولا عبقرياً، الثراء يتطلّب منك أن تكون ذا تفكير مشجّع على جذب المال إليك كالمغناطيس، إذا أستطعت إتقان هذا الجزء فقد تبقى لك الجزء الآخر هو الفعل، وهو أن تفعل ما يكفي لتكون ثريّاً، وتحافظ على ثروتك وتتمكّن من إدارتها، هذا لن يحدث بين يوم وليلة ولكن إن بدأت اليوم فستحقق حُلمك كمليونير قريباً.

4 خطوات كيف يمكنك إيجاد وظيفة أحلامك ؟

4 خطوات كيف يمكنك إيجاد وظيفة أحلامك؟

سواءً كنت تشغل الآن منصباً معيّناً في شركة وتفكّر ألف مرّة بإن تقدّم إلى وظيفة أخرى، أو إذا كُنت لا تجد عملاً مُناسباً معك حتى الآن، أو إذا كُنت طالباً وتفكّر ما هي الوظيفة التي ستشغلها في المستقبل فإنّ هذا المقال لك! 4 خطوات كيف يمكنك إيجاد وظيفة أحلامك ؟ الخطوة الأولى: إعرف نفسك يعاني…

العمل الحُر ككاتب محتوى

دليلك الشامل العمل الحُر للمبتدئين

     واحدة من أجمل التجارب التي خُضتها في حياتي هو الانتماء إلى عالم العمل الحُر لفترة طويلة من الزمن، لم يكُن سهلاً بالطبع التعرّف على مميزات وفوائد هذا العالم من دون التعمّق في تفاصيله، فيه من الايجابيات الكثيرة، ومن جانب آخر هناك سلبيات أيضاً، لأننا بالتأكيد لا نتعامل مع عالم مثالي، انّ التجربة الشخصية…

هل يتعذر العثور على ما تبحث عنه؟ استخدم نموذج البحث للبحث في الموقع.

احصل على محتوى جديد يتم تسليمه مباشرةً إلى علبة الوارد لديك.